شركة عزل فوم بشمال الرياض | 0539094951

شركة عزل فوم بشمال الرياض

تعتبر شركة عزل فوم بشمال الرياض الأفضل بلا منازع من حيث خدمات العزل التي تقدمها، وذلك لاعتمادها على أقوى المواد الخام الأصلية والمستوردة، مع دعمها بكفاءة الكادر الفني أثناء التنفيذ والبناء، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي أصبحت مناسبة لجميع الشرائح والأشخاص، مع السماح لك بالحصول على خدمة العزل بالفوم بسعر مميز وجودة احترافية.

شركة عزل فوم بشمال الرياض

وصلت الحاجة إلى حماية الأسطح والجدران والمنشآت بالكامل إلى أعلى مستوياتها بسبب التطور الكبير الذي نشهده حاليًا، مما يجعلنا نبحث عن طرق لضمان حماية الأسطح من أنواع التأثيرات الخارجية المختلفة التي يمكن أن تتعرض لها.

لهذا السبب ظهرت عوازل منتشرة ومرشوشة على أي سطح بسماكة 3 إلى 5 سم، وهي النسبة القياسية الموصى بها من قبل المنظمات المتخصصة، لكن من الأفضل تذكير عملائنا بأنفسهم بمواد العزل المختلفة، فهل تبحث الآن عن أفضل هذه المواد الأصلية؟ وهل تبحث أيضًا عن شركة مهتمة بتنفيذ المهمة وفق المعايير والضوابط التي تضمن دقة العمل مع استمرارية جودة العزل لسنوات عديدة.

على أي حال، تعمل شركة عزل فوم بشمال الرياض لخدمتك في مختلف الاحتياجات والخدمات المنزلية المختلفة لتوفير الراحة والأمان لجميع العملاء الأعزاء في شمال الرياض.

ما هو عزل الفوم؟ وما هي مكوناته؟

إن مادة الفوم منتشرة في العديد من الصناعات المختلفة التي تختلف بناءً على كثافة مادة الفوم وهيكل الخلية، فعلى سبيل المثال، إذا كانت مادة الفوم مرنة ومفتوحة الخلية، أي أن الرابطة بين جزيئاتها بعيدة نسبيًا، فيمكن استخدامها في صناعات مثل المراتب، والسيارات، والوسائد، والأثاث، والأحذية، وما إلى ذلك.

في حين أنه إذا كانت مادة الفوم صلبة، فتكون الرابطة بين البوليمرات المكونة لها قوية ومغلقة، فإنها تستخدم في هذه الحالة في أعمال عزل الأسطح والمباني، وكذلك في صناعة الثلاجات والمبردات.

ومع ذلك، فإن الاستخدام الأكثر شيوعًا وانتشارًا هو أعمال العزل، والتي أصبحت الأقوى في كثير من النواحي بسبب الأشكال المختلفة للفوم التي تعطي نعومة في التكوين، وسهولة التطبيق والتنفيذ لجميع أنواع الأسطح.

أنواع الفوم في شركة عزل فوم بشمال الرياض

ما يحدد جودة مادة الفوم المستخدمة حاليًا هو التراكيز المختلفة لمكوناتها أثناء الخلط والتشكيل، مع العلم أنها تتكون أساسًا من البوليول السائل مع البولي أيزوسيانات وبعض المواد الكيميائية الأخرى بنسب أقل، والتي يمكن أن تشكلها بأنواع مختلفة بما في ذلك ما يلي:

1ـ عزل فوم البولي يوريثان

إن فوم البولي يوريثان هو النوع الأساسي الذي يتكون من مواد مطاطية عضوية، وله موصلية حرارية منخفضة للغاية، كما أن لديه مقاومة عالية لامتصاص الماء أو البخار، وهذا هو السبب في أنه المادة الأفضل لمن يبحثون عن عازل حراري مائي ممتاز.

أما بالنسبة للشكل الذي هو عليه، فيمكن تشكيله في ألواح يسهل تركيبها دون استخدام مواد لاصقة، أو يمكن أن يكون سائلًا يسهل رشه بالأجهزة.

2ـ الستايروفوم العازل

يُعرف الستايروفوم العازل في هذا المجال بالفوم الأبيض أو الأزرق، وهو اللون الذي يكتسبه بعد وضعه على السطح، وهي يشبه البلاستيك من حيث خفة وزنه وكثرة الفراغات الهوائية التي تتخلله، مما يزيد القوة والصلابة بعد التصلب والتجفيف.

بالنسبة لأشكال التصنيع، هناك عدة خيارات، إما في شكل ألواح عادية مكدسة بشكل متساوٍ، أو ألواح مثبتة متشابكة، ويمكن أيضًا صهره واستخدامه مع مسدسات الرش لتسوية السطح بسماكة معينة، وهناك شكل نهائي، وهو القوالب التي تصنع لأخذ قياسات وأبعاد السطح المراد عزله، ولهذا السبب يمكن أن يكون أغلى نسبيًا من حيث التكلفة، ولكنه الأقوى في العزل.

مميزات شركة عزل فوم بشمال الرياض

هناك العديد من الأشياء التي تثبت أن الفوم من أهم وأقوى العوازل التي تستخدمها شركة عزل الفوم في شمال الرياض، حيث يحتوي على مكونات ومزايا هائلة، من أهمها الآتي:

  • الفوم من العوازل الاستثنائية القادرة على الجمع بين خصائص العوازل المائية والحرارية في نفس الوقت بنفس الفعالية والكفاءة.
  • يحافظ على استمرارية التوازن الحراري داخل المنشآت والمباني؛ نظرًا لأنه قادر على خفض درجات الحرارة المرتفعة في الصيف بنسبة تصل إلى 40٪.
  • تتمتع جميع أنواع الفوم بصلابة عالية بين البوليمرات العازلة، مع تحسين مقاومة البخار والرطوبة وتسرب المياه.
  • إن مادة الفوم ليست باهظة الثمن إطلاقًا، علمًا بأن سعر المتر هو الأقل بين جميع أنواع العوازل الأخرى.
  • لا يحتاج العزل بالفوم إلى أعمال صيانة من وقت لآخر، على عكس الأنواع الأخرى، لذلك فهو استثمار آمن واقتصادي، سواء أثناء التركيب أو بمرور الوقت.
  • يمكن الوثوق أيضًا في شركة عزل الفوم في شمال الرياض لتنفيذ خصائص عازلة للصوت مع منع الضوضاء، وأي مؤثرات صوتية مزعجة في المبنى.
  • إن مادة الفوم ليست ثقيلة على الأسطح على الإطلاق، لذلك لا ضرر من استخدامها على طبقات مختلفة لدعم وتحسين كفاءتك.
  • تتكيف مادة الفوم بسلاسة مع جميع الأسطح بفضل سهولة التصاقها بالأسطح الخرسانية والمعدنية.
  • أفضل شيء أن عزل الفوم يتوافق مع المعايير الصحية والبيئية، حيث إنه مصنوع من مواد طبيعية، ومقاومة للتعفن، ومقاومة للحشرات والآفات.

لماذا تعتبر شركة عزل فوم بشمال الرياض أفضل شركة عزل بالفوم

تضمن شركة عزل الفوم في شمال الرياض أن تكون الخيار الأول للعملاء مع توفير مزايا هائلة في كل خدمة، وأهمها الآتي:

  • القيام بأعمال العزل بالفوم لجميع الأسطح والمنشآت سواء في المستودعات أو المصانع أو المنازل أو الشركات وذلك بأفضل الأسعار.
  • تقوم شركة عزل الفوم في شمال الرياض دائمًا بتوفير المواد الأصلية للفوم أو غيرها من المواد العازلة المتاحة، مع استيراد العناصر الأساسية من الكويت وألمانيا والولايات المتحدة لضمان الجودة.
  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة مبنية على الأداء والخبرة التي تم الحفاظ عليها لأكثر من 20 عامًا من العمل الطويل لتطوير مستوى خدماتنا.
  • يمكن أن تكون أسعار شركة عزل الفوم في شمال الرياض الأدنى بين أسعار المتر من الفوم، بينما نوفر 20٪ أو أكثر من تكلفة خدماتنا مقارنة بالمنافسين.
  • توفر شركة عزل الفوم في شمال الرياض الأدوات الحديثة مثل البنادق، وخراطيم الرش، وأجهزة الصهر التي تحقق أفضل النتائج الاحترافية في أقصر وقت ممكن.
  • الفريق الفني غير راضٍ عن التجربة الحالية، بل يعمل دائمًا على تطوير المهارات وزيادة المعلومات بما يتماشى مع أساليب العمل التكنولوجية العالمية لتحقيق أفضل أداء يميز الشركة عن غيرها.

كيف تعمل شركة عزل فوم بشمال الرياض في تركيب العوازل

باختيارك لشركة عزل الفوم في شمال الرياض فأنت تضمن تعيين مؤسسة لديها أفضل الموظفين المؤهلين لمعالجة جميع الأسطح المسطحة والمتعرجة بكفاءة لا مثيل لها لتحقيق نتائج احترافية مذهلة، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطة الإستراتيجية التالية:

  • يجب على الكادر الفني فحص السطح والمكان المراد عزله سواء كانت حمامات أو أسقف مباني أو خزانات أو أسوار … وغيرها.
  • وبالتالي، من الممكن إجراء قياسات دقيقة والاتفاق مع العميل على أنسب عازل فوم يتناسب مع حالة السطح، ويحقق نتيجة ممتازة مع ضمان طويل.
  • يشرع الفريق في تجهيز السقف بتنظيفه بعناية وإزالة أي حطام أو مواد خرسانية في حال كان المبنى جديدًا.
  • يتم إزالة جميع الأوساخ والغبار بالمكانس، والأجهزة لضمان جودة العازل، وعدم اختلاطه بالشوائب أثناء السكب والرش.
  • في نفس الوقت يقوم الطاقم بفحص الشقوق والتشققات في حال كان السطح قديمًا للبدء في ترميمه، وتعبئته بمواد عازلة من الفوم أو الإيبوكسي، وذلك لسرعة تصلبهما.
  • بعد ذلك يمكن استكمال العزل بالفوم بصب المكونات مع الأجهزة والآلات، والبدء في رش الخليط على السطح، وتسويته مع مراعاة ميل الصرف.
  • في حالة القوالب والألواح، يتم تكديسها أو ضغطها، وليس من الضروري استخدام مواد لاصقة، حيث إن العزل نفسه يلتصق بسرعة بأي سطح.
  • يمكن أن يتراوح سمك كل طبقة عازلة من 3 إلى 5 سم، مع إمكانية تركيب طبقتين أو أكثر حسب سعة الأسطح والأغطية.
  • وبالمثل لا ينسى الخبراء إضافة آخر طبقة من الطلاء وهي الأكريليك أو البيتومين، وهي طبقة من التلميع والتعزيز للحفاظ على سلامة العازل الرئيسي.

كيف تقوم شركة عزل فوم بشمال الرياض بعزل الأسطح القديمة؟

من المعروف أن جميع الأسطح القديمة أو المستعملة هي الأكثر تأثرًا بالتأثيرات المناخية والبيئية المختلفة التي تقع عليها، لذا فهي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام أثناء العزل، ويراعي الكادر الفني التابع لشركة عزل الفوم في شمال الرياض بتنفيذ ذلك باتباع ما يلي:

  • إجراء صنفرة جيدة للجدران والأسطح المذكورة من أجل تسويتها، وإزالة التعرجات والتجاوزات الناتجة عنها.
  • الانتباه إلى منحدر حوض الصرف أثناء عزل الأرضية والمسبح والخزان، حيث يؤثر هذا بدوره على انحدار المعزل باتجاه الصرف.
  • الحرص على إصلاح جميع التشققات، واستعادة الوصلات بين البلاط والأرضيات حتى لا تؤثر على العزل، أو تترك طبقة فاصلة تقلل من كفاءة الرغوة.
  • الانتباه إلى تغطية جميع التوصيلات الكهربائية والسباكة حتى تتأثر وتتلف بسبب العزل المنصهر.
  • تنظيف وتعقيم المنطقة بالكامل بمواد منظفة مناسبة لإزالة أي أثر للشوائب، وخاصة الزيوت والشحوم، حيث إنها تؤثر سلبًا على جودة العازل.

شركة عزل فوم الفناء – شينكو للعوازل

قد تتساءل عما إذا كان الفوم مناسب كعزل لأسطح Shinko أو الأسطح المعدنية، حسنًا، عليك أن تعتقد أنها لا تلتصق بتلك الأسطح، والتي عادة ما تكون خاصة بالمتاجر، والمصانع، والمستودعات، والمظلات، وغيرها.

ومع ذلك، فإن الفوم يؤدي وظيفته بشكل فعال لأنه في الأساس يلتصق بسرعة بأي سطح، ولضمان هذه العملية، يتم طلاء المكان بطلاء لاصق، خاصة إذا كان الفوم على شكل ألواح أو قوالب، لضمان أنها لا تهتز أو تشكل وصلات بين كل لوحة أثناء التثبيت.

بالإضافة إلى إعادة الطلاء بعد تركيب الألواح وطبقات الفوم، والتأكد من سد أي فجوات أو طبقات قد تكون تكونت أثناء التركيب، مما يحسن من نجاح العملية.

أسعار شركة عزل فوم بشمال الرياض

لا داعٍ للقلق أو التفكير في تكلفة خدماتنا لوظائف عزل الفوم، وذلك لأن شركة عزل الفوم في شمال الرياض تقدم خدماتها بأقل سعر للمتر لهذا العزل الأصلي.

ومع ذلك، إذا كنت تريد حساب التكلفة الدقيقة، فيجب أن تأخذ في الاعتبار مساحة المكان بالقياسات والأبعاد، جنبًا إلى جنب مع تقدير عدد طبقات الفوم المستخدمة أثناء العزل، ولا تنسى تكلفة أعمال الترميم والتكاليف الإضافية التي يتم تحديدها حسب حالة السقف، والخزان، والمسبح، وأشياء أخرى سواء كانت جديدة أو مستعملة.

نشجعك الآن على تقديم طلبك في شركة عزل الفوم في شمال الرياض إذا كنت ترغب في حماية منزلك، وتتجنب الأضرار المادية اللاحقة، حيث تقدم لك الشركة عقودًا بأسعار رائعة وخصومات تزيد عن 15٪ بالإضافة إلى الضمان، وزيارات الصيانة الدورية لضمان سلامة التركيب.

وأخيرًا يمكنك التواصل معنا على حسابنا على الواتساب أو من خلال موقع شركة أنوار التميز على الإنترنت متاح التواصل على مدار ال24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن